استعلم عن طلب الالتحاق

0 المنهج الدراسي الأمريكي المشترك رقم 1
0+ جنسية
0% الأنشطة اللاصفية
0+ متوسط عدد الطلاب في الصف الدراسي

كلمة
مدير
المدرسة

جوزيف كوتارسكي

في أكاديمية ويست ياس، أركز على قيادة مجتمع تعليمي حيث تتمحور ثقافة التدريس و التعلم حول التعليم المستند إلى الاستقصاء و الفصول الدراسية القائمة على إنجاز المشاريع. من خلال حث الطلاب و تحديهم للتعامل مع مشكلات حقيقية في العالم و السعي لحلها ، سنقوم بتمكينهم بالمهارات اللازمة ليكونوا صانعي تغيير نشطين، و وضعهم في موقع يمكنهم من التعامل مع التحديات التي سيواجهونها في القرن الحادي و العشرون.

تحقيقاً لهذه الغاية، بصفتي مديراً، أعتقد أن دمج فرص التعليم الخدمية في المناهج الدراسية التي تصل الطلاب و تشركهم بمجتمعهم و المجتمع العالمي الأكبر أمر ضروري في تطورهم الاجتماعي و العاطفي و الفكري. و أنا أفخر بممارسة القيادة الخدمية ‏للمدرسة و المجتمع، من خلال الخدمة و القيادة و المشاركة، و أنا متحمس للغاية لقيادة التطوير المستمر لأكاديمية ويست ياس.

<<<اقرأ المزيد

لمحة سريعة

منهج ولاية

ماساتشوستس

الأمريكية

ENGLISH

NATIONAL

CURRICULUM

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Read More>>>

BACCALAUREATE

DIPLOMA PROGRAMME

(YEAR 13 – 12)

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Read More>>>

MINISTRY

OF EDUCATION

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Read More>>>

لمحة سريعة

المرحلة الدراسية الرسوم الدراسية السنوية (بالدرهم الإماراتي)* الفصل 1 الفصل 2 الفصل 3
مرحلة الروضة 1 و 2 52,470 20,988 15,741 15,741
الصف 1 – الصف 5 54,530 21,812 16,359 16,359
لصف 6 – الصف 8 58,650 23,460 17,595 17,595
الصف 9 – الصف 11 63,280 25,312 18,984 18,984

* رسوم العام الدراسي 2020-2021. يرجى الملاحظة، الرسوم الدراسية تخضع لإشراف دائرة التعليم والمعرفة وهي قابلة للتغيير.

تدعوكم أكاديمية ويست ياس للقيام بجولة في مدرستنا و مقابلة الهيئة الإدارية. انقر هنا لمشاهدة الفعاليات الافتراضية القادمة..

إذا كنت ترغب في حجز جولة افتراضية في وقت آخر، يرجى التواصل مع مسؤول علاقات أولياء الأمور علىPRE@westyasacademy.sch.ae

ستجدنا على مواقع التواصل الإجتماعي

آراء أولياء الأمور

تواصل معنا

هل تود معرفة المزيد عن أكاديميات الدار؟ تواصل معنا اليوم!

استعلم عن طلب الالتحاق

الأسئلة الشائعة

بصفتها مدرسة المنهاج الأمريكي التأسيسية لأكاديميات الدار، تتبع أكاديمية ويست ياس منهج ولاية ماساتشوستس، الذي تم تصنيفه مؤخرا ًعلى أنه المنهج الأول في الولايات المتحدة. في العام الماضي، حصلت أكاديمية ويست ياس على الاعتماد NEASC، وهي أقدم وأعرق هيئات الاعتماد الإقليمية في الولايات المتحدة. في أكاديمية وست ياس، نقدم بيئة تعليمية منهجية منظمة تناسب جميع الأعمار والمراحل.

تستخدم أكاديمية ويست ياس نموذج التعلم القائم على اللعب في رياض الأطفال، و نموذج التعلم المستند إلى الاستقصاء في الصفوف الابتدائية و التعلم القائم على إنجاز المشاريع في مرحلتي المدرسة المتوسطة و الثانوية. تثبت الأبحاث أن مدارسنا و مثيلاتها من المدارس التي تتبنى مثل هذه الأساليب في التعلم تنتج تعليماً عالي الجودة. المسار القيادي الذي ننتهجه يسعى لتحقيق نتائج ناجحة لكل طالب – بغض النظر عن نقطة بدايته أو قدرته الأكاديمية أو أهدافه المستقبلية –  لديه طريق للنجاح في أكاديمية ويست ياس. جميع ما نوفره من خدمات تتميز بالتنوع و التوازن.  إذا كان الطالب يرغب في الدراسة أو الحصول على عمل مستقبلاً في الإمارات العربية المتحدة أو الولايات المتحدة الأمريكية أو خارجها، فإن برنامج المناهج لدينا يدعم الطلاب، و يقدم  لهم ما يفوق ال 100 دورة في برنامج المدارس المتوسطة و الثانوية.

نحن نفخر بأنفسنا في تقديم أفضل تعليم في أفضل مدينة محيطة بنا. تزخر  أكاديميتنا بمجموعة واسعة من المرافق الرياضية للأنشطة أثناء المدرسة وبعدها. كما تتيح مرافق الفنون للأداء المخصصة لدينا لطلابنا استكشاف جوانبهم الإبداعية، بينما تدعم المكتبة المجهزة بموارد وافرة الدراسات الأكاديمية.  كوننا الخيار الرئيسي في جزيرة ياس، فإننا نتعاون مع الكثير من المعالم السياحية في الجزيرة لنمنح طلابنا منهجاً تعليمياً جذاباً يناسب القرن الحادي  والعشرين. يتمتع الطلاب بالعديد من الفرص للعمل في مشاريع مثل برنامج F1 للمدارس مع حلبة مرسى ياس.

استفسر الآن

استعلم عن طلب الالتحاق

استفسر ال

ENQUIRE NOW

ENQUIRE NOW

0 Number 1 US Common Core Curriculum
0+ Nationalities
0+ Extra-Curricular Activities
0 Average Class Size

OUR
PRINCIPAL’S
MESSAGE

Joseph Kotarski

At West Yas Academy, I am focused on leading a learning community where the teaching and learning culture is centred around inquiry and project-based classrooms. By exposing and challenging students to grapple with and solve authentic real-world problems, we will empower them with the needed skills to be active change-makers, positioning them to engage with the challenges the 21st-century will present.

To that end, as Principal, I believe that integrating service-learning opportunities into the curriculum that connect and engage students with their own and the greater global community are essential in their social-emotional and intellectual development. I pride myself on service leadership to the school and community, through service, leadership, and engagement and I am extremely excited to lead the continued development of West Yas Academy.

Read More

OUR CURRICULUM

THE AMERICAN

MASSACHUSETTS

STATE CURRICULUM

ENGLISH

NATIONAL

CURRICULUM

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Read More>>>

BACCALAUREATE

DIPLOMA PROGRAMME

(YEAR 13 – 12)

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Read More>>>

MINISTRY

OF EDUCATION

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Read More>>>

AT A GLANCE

Year Group School Fees Per Annum (in AED)* Term 1 Term 2 Term 3
KG1 – KG2 52,470 20,988 15,741 15,741
Grade 1 – Grade 5 54,530 21,812 16,359 16,359
Grade 6 – Grade 8 58,650 23,460 17,595 17,595
Grade 9 – Grade 11 63,280 25,312 18,984 18,984

*Fees for the term 2020-2021. Please note, our fees are regulated by ADEK and are subject to change.

West Yas Academy invites you to tour our school and meet our leadership teams. Click here to see our upcoming virtual events.

If you would like to book a virtual tour at another time, please contact our Parent Relations Executive at PRE@westyasacademy.sch.ae to arrange a personal tour.

WE ARE SOCIAL

PARENT TESTIMONIALS

FAQ’s

As Aldar Academies’ founding American-curriculum school, West Yas Academy follows the Massachusetts State curriculum, recently ranked as the number one curriculum in the United States. Last year, West Yas Academy secured accreditation by The New England Association of Schools and Colleges (NEASC), the oldest and most prestigious regional accrediting bodies in the United States. At West Yas Academy, we provide a structured learning environment for all ages and phases.

West Yas Academy uses a play-based learning model in Kindergarten, an inquiry-based learning model in the Elementary grades and project-based learning in Middle and High School phases. Research proves that schools such as ours who adopt such approaches to learning produce high-quality education. Every student, regardless of their start point, academic ability or future goals, has a pathway to success at West Yas Academy. Our provision is both broad and well balanced. Should a student wish to study or gain future employment in the UAE, USA or beyond, our curriculum program offering supports students, eventually offering close to 100 +courses in the Middle and High school program.

We pride ourselves in providing the best education in the best surroundings. Our Academy boasts a wide range of sporting facilities for activities both during and after school. Our dedicated performing arts facilities allow our students to explore their creative sides, while an extremely well-resourced library supports academic studies. As the premier school of choice on Yas Island, we can utilise our links to the many attractions situated on the island and work in collaboration with them to create an engaging 21st-century curriculum. Students have many opportunities to work on projects such as the F1 in Schools program with Yas Marina Circuit.

LET’S TALK

Want to know more about Aldar Academies? Contact us today!

ENQUIRE NOW

Enquire Now

ENQUIRE NOW

Enquire Now

ENQUIRE NOW